لماذا لم تتزوجي حتى الآن؟


غالبا ما تتسأل الفتيات العازبات عن أسباب عدم عثورهن على الرجل المناسب ولن نطيل عليكن بمقدمات إنشائية بل سنقدم لكن الأسباب بكل وضوح وشفافية.


احترام الذات والثقة بالنفس.
قد لا تثقين بحكمنا ولكننا متأكدون من أنك ربما تعانين من أزمة ثقة بالنفس قد يكون سببها تراكمات نفسية وإجتماعية سابقة. إذا كنت ترغبين في العثور على رجل مناسب حقا يجب أن تزيدي من جرعة الثقة بالنفس وإحترام الذات وعندها سينعكس ذلك على شخصيتك، أعملي على مظهرك الخارجي، ثقافتك، مهنتك أو أي شيء تعتقدين بأنه يؤثر سلبا على فرصك بالزواج.

تتخوفين من الإلتزام.
ربما يكون السبب شعورك بالخوف من الإلتزام أو رغبتك في عيش مغامرة عاطفية تحاكي الافلام والمسلسلات الرومانسية، ومرة أخرى ننصحك بأن لا تدعي عالم الخيال يتدخل في حياتك. الافلام والمسلسلات وحتى الفيديوكليبات مجرد سيناريو خيالي. لا تخافي من الإلتزام في علاقة رسمية بل خافي من عدم الإلتزام.

لا تعرفين ماذا تريدين.
قد تكون شخصيتك من النوع الذي لا يرضى إلا بالكمال أو الإنتقائية، وهذا مشكلة في شخصيتك يجب أن تعملي على حلها سريعا قبل أن يفوتك قطار الزواج. نحن لا نقول لك بأن تتنازلي ولكننا ننصحك بأن تفكري بعقلانية ومنطقية، العريس الموظف قد يكون أفضل بكثير من أخر يقول بأنه رجل أعمال على المدى البعيد.