كف تختارين ألوان طلاء الأظافر المحايدة؟


 ألوان طلاء الأظافر المحايدة، كما الألوان المحايدة بشكل عام، رائجة في السنوات القليلة الماضية. وهي أحد أكثر الاتجاهات رواجاً لموسم ربيع/ صيف 2012. فقد شوهدت عارضات الأزياء وهن يضعن ألوان طلاء أظافر محايدة في عروض روشاس وديريك لام وجيورجيو أرماني وغيرها من عروض الأزياء. الألوان المحايدة جميلة وواضحة لا تكاد ترى. لاختيار لون طلاء الأظافر المحايد المناسب، اختاري درجة اللون الأقرب إلى لون بشرتك.

قد يكون تعريف اللون المحايد في الموضة مربكاً جداً، ولكن غالباً ما يوصف بأنه اللون الأقرب إلى بشرة الشخص الذي يضعه. خذي هذا بعين الاعتبار عند اختيار لون طلاء الأظافر المحايد، وانتبهي أيضاً إلى اللون الأساسي للبشرة. وبما أن هناك الكثير من درجات الألوان المختلفة في طلاء الأظافر المحايد، جرّبي عدة درجات مختلفة من الطلاء قبل الشراء لمعرفة أفضلها وأقربها إلى لون بشرتك.

نصائح لاختيار لون طلاء الأظافر المحايد:

 البشرة الفاتحة. اختاري درجات اللون المحايدة التي أساسها الوردي أو الأصفر، اعتماداً على اللون الأساسي لبشرتك.

البشرة المتوسطة. اختاري لون طلاء الأظافر المحايد الذي أساسه اللون الذهبي.

البشرة الداكنة. اختاري لون طلاء الأظافر المحايد الذي أساسه البني.

ولكنّ هذا تقدير تقريبي. لا تخافي من تجربة لون أفتح أو أغمق بعدة درجات لإيجاد ما يناسبك. تشمل الألوان المحايدة درجات الوردي والأصفر والبني. كما يمكن أن تلعب التركيبة أيضاً دوراً في جعل الأظافر تبدو طبيعية أكثر. فالتركيبات الشفافة تعطي تأثيراً يجعل اللون مرئياً . تمنح ألوان طلاء الأظافر المحايدة الأظافر شكلاً أنيقاً. لذا، يمكن وضعها يومياً وكذلك في المناسبات الرسمية.

اختاري طلاء الأظافر الذي لا يحتوي على مواد كيميائية خطيرة مثل الفورمالديهايد (formaldehyde) والفورمالديهايد راتنج (formaldehyde Resin) والفثالات ثنائية البوتيل DBP (divutyl phthalate)، والتولوين (Toluene)، والكافور (Camphor).

0 التعليقات: